-->

ويفر علي بابا الفلسطيني الذيذ

 

علي بابا (مرسوم شوكولاتة الوافل بالحليب) هو منتج فلسطيني عالي الجودة تصنعه شركة سنقرط للمنتجات الغذائية ، إحدى شركات مجموعة سنقرط الدولية. علي بابا منتج فلسطيني عالي الجودة تصنعه شركة سنقرط للمنتجات الغذائية إحدى شركات مجموعة سنقرط الدولية. يؤثر على شكل حبات صغيرة (هدايا علي بابا). علي بابا هو أول سجل في فلسطين. يتم تصدير الفطائر علي بابا إلى العديد من البلدان ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية والولايات المتحدة الأمريكية ودبي والجزائر والأردن ودول أخرى.


نبذة عن الشركة المصنعة

ويفر علي بابا (شركة سنقرط للمنتجات الغذائية) يجب تسميتها بالمنتجات الغذائية المنتجة في فلسطين والمنطقة ، وهي قطاع رائد في صناعة المواد الغذائية من خلال خلق مزايا تنافسية وتقليد للمنتجات المستوردة ، وكذلك من خلال التطوير المستمر في الإنتاج وخطوط إنتاج لتوفير منتجات غذائية عالية الجودة وبأسعار مناسبة وتعزيز تقدم القطاع الصناعي الفلسطيني. - تنتج أكثر من ستين نوعاً مختلفاً من المنتجات موزعة على خمسة وعشرين خط إنتاج حديث وفق أحدث أساليب الإنتاج والمعايير العالمية للرعاية الصحية ومراقبة الجودة.

وهي توظف أكثر من 250 عاملاً من 65 قرية وبلدة ومعسكر وتدعم حوالي 1500 شخص. تتجاوز حصتها في السوق المحلي 30٪ ، وتقوم بتصدير منتجاتها إلى الأردن والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. - شركة فلسطينية حاصلة على شهادة الجودة العالمية ISO 2000 عام 1996. - أول شركة فلسطينية وعربية تنتج أغذية مدعمة بالفيتامينات للمساعدة في معالجة سوء التغذية لدى الأطفال. يتم توزيع منتجاتها على أكثر من 4000 نقطة بيع وتوزيع في السوق المحلي. شركاؤها التجاريون المعروفون هم ANERA و W.F.P والبنك الإسلامي للتنمية.